أفضل في ألمانيا

عنوان السفارة السورية في برلين Syrische Botschaft

تعاظمت عمليات البحث عن عنوان السفارة السورية في برلين Syrische Botschaft  خصوصا وأنه في السنوات الأخيرة، شهدت ألمانيا تزايدا كبيرا في عدد الجالية السورية، وذلك بسبب الحرب الأهلية التي اندلعت في سوريا عام 2011. وبحسب بيانات مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني، يبلغ عدد السوريين في ألمانيا حاليا أكثر من 800 ألف شخص، مما يجعلهم ثالث أكبر مجتمع من الرعايا الأجانب في البلاد، بعد الأتراك والبولنديين. هذا وتلعب السفارة السورية في برلين دورا مهما في تعزيز العلاقات بين سوريا وألمانيا، وحماية حقوق ومصالح المواطنين السوريين في ألمانيا.

عنوان السفارة السورية في برلين
عنوان السفارة السورية في برلين

في هذا المقال اليوم سنتعرف على كيفية حجز موعد في السفارة السورية في برلين. وكل المعلومات التي قد يحتاجها المقيم أو اللاجئ السوري في ألمانيا. فتفضلوا بمواصلة القراءة.

إقرأ أيضا:محامي يهودي في هانوفر

عنوان السفارة السورية في برلين

السفارة السورية في برلين هي الممثلية الدبلوماسية الرسمية للجمهورية العربية السورية في ألمانيا. تأسست السفارة عام 1953، وهي مسؤولة عن تمثيل مصالح سوريا في ألمانيا، وتعزيز العلاقات بين البلدين.

تقع السفارة السورية في برلين في شارع راشستر 25، في حي شارلوتنبيرج Rauchstraße 25, 10787 Berlin, ألمانيا. بالنسبة لساعات عمل. تفتح السفارة السورية في برلين أبوابها للجمهور من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا. وتغلق سفارة سوريا عادة أبوابها في أيام العطلات الرسمية في ألمانيا وسوريا.

السابق
محامي للاستشاره مجانا في هولندا | استشارات قانونية مجانية
التالي
شقق للايجار الشهري في واشنطن

اترك تعليقاً