الأطباء العرب في ألمانيا

دكتور نفسي عربي في دوسلدورف

دكتور نفسي عربي في دوسلدورف مثلما عرضنا عليكم سابقا افضل الأطباء العرب في دوسلدورف في موضوع سابق على موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com أين يمكنكم العثور على أحسن الأطباء والدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة بالاضافة إلى المختصين في جميع المجالات والاختصاصات الطبية وحتى أهم العيادات الألمانية التي تجدون فيها دكتور عربي ممتاز.

دكتور نفسي عربي في دوسلدورف
دكتور نفسي عربي في دوسلدورف

أما بالنسبة لموضوعنا فنعرض على حضراتكم اليوم قائمة بأهم المعالجين النفسيين في مدنية دوسلدورف من خلال الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع.

دكتور نفسي عربي في دوسلدورف

قبل الدخول في موضوعنا الرئيسي لهذا اليوم دكتور نفسي عربي في دوسلدورف Arabischer Psychiater in Düsseldorf نقترح عليكم زوارنا الكرام زيارة الموضوع التالي الذي جمعنا لكم فيه افضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا حيث بإمكانكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد عبر الهاتف أو عبر شبكة الإنترنت اونلاين حيث أن الكثير من المهاجرين العرب يحتاجون الى الرعاية الصحية بكل تأكيد خصوصا منها النفسية لما قد ينجم عنها من مشاكل أخرى حيث يعاني الكثيرون من القلق والتوتر والاكتئاب وغيرها من الاضطرابات السلوكية التي تصيب حتى الأطفال.

إقرأ أيضا:دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن
دكتور نفسي عربي في دوسلدورف

وبشكل خاص يوجد في مدينة دوسلدورف عشرات الأطباء النفسيين العرب الذين يعالجون المرضى الذين يعانون من مختلف الاضطرابات النفسية، بما في ذلك الاكتئاب والقلق والاضطرابات الذهانية. ويتميز الأطباء النفسيون العرب في دوسلدورف بقدرتهم على التواصل مع المرضى العرب بشكل أفضل، مما يساعدهم على توفير رعاية صحية نفسية أفضل.

طبيب نفسي عربي في دوسلدورف psychiater near me

تعد مدينة دوسلدورف في ألمانيا موطنا لأكبر جالية عربية في شمال الراين وستفاليا، حيث يبلغ عددهم حوالي 100 ألف نسمة، ويمثلون حوالي 10% من سكان المدينة. وتتكون الجالية العربية في دوسلدورف من العديد من الجنسيات المختلفة، بما في ذلك السوريون واللبنانيون والمصريون والعراقيون والفلسطينيون. هذا ويبحث أغلبهم عن أطباء عرب في مختلف الاختصاصات الطبية بما في اختصاص طب الأمراض النفسية والعقلية. وفي هذا الاطار نوفر لكم الآن قائمة الاطباء النفسيين العرب في دوسلدورف.

Dr. med. Yazdan Y. Rahbari الدكتور يزدان رحباري

  • معالج نفسي عربي في دوسلدورف
  • العنوان Luisenstraße 7, 40215 Düsseldorf, ألمانيا
  • الهاتف +49211377771
  • أوقات الدوام كامل أيام الأسبوع ما عدى السبت والأحد والعطلات والأعياد الرسمية

الدكتورة هبة خطاب

  • معالجة نفسية عربية في دوسلدورف
  • العنوان المركز الاجتماعي في دوسلدورف PSZ Dusseldorf Benrather Str 7 402013 Dusseldorf Geramany.

أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا

لا شك أن إختيار أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا أمر ضروري جدا بالنسبة للمهاجرين العرب في مختلف المدن والمقاطعات الألمانية خاصة بهدف تلقي العلاج النفسي السلوكي للمصابين بمشاكل مثل، الاكتئاب الحد، القلق والتوتر بالاضافة إلى المشاكل والاستشارات الزوجية وايضا العديد من الاضضطرابات النفسية والسلوكية الأخرى التي تستوجب التدخل الطبي النفسي السريع حتى لا تتفاقم الحالة وتصير إلى مرحلة اللاعودة كالإنتحار على سبيل المثال لذلك نعرض في مايلي قائمة تضم دكتور أخصائي نفسي في مختلف المناطق.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور اسنان عربي في هيرنه
أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا

إقرأ أيضا:

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

أفضل الأطباء العرب في دوسلدورف

عموما تضم مدينة دوسلدورف حوالي 500 طبيب عربي، يعملون في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك الطب العام والطب الباطني والجراحة وطب الأسنان والطب النفسي. ويتمتع الأطباء العرب في دوسلدورف بخبرة واسعة في مجال الطب، وحاصلون على أعلى المؤهلات العلمية. في ما يلي من الأسطر قائمة أشهر الأطباء العرب في دوسلدورف الذين يمكنهم بمعارفهم ارسالك لدكتور نفسي شاطر في دوسلدورف في حال ما تعذر عليكم مع التواصل مع الدكتور يزدان رحباري أو الدكتورة هبة خطاب.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في أوبرهاوزن

Herr Almoutaz Tayara – الدكتور معتز طيارة

  • Hauptstraße 98, Lank-Latum 40668 Meerbusch, Rhein-Kreis Neuss, Nordrhein-Westfalen, Germany

Dr. Ziad Azzouni – الدكتور زياد عزوني

  • Adolf-Flecken-Straße 8, 41460 Neuss, Rhein-Kreis Neuss, Nordrhein-Westfalen, Germany

Dr. Adel Badilan – الدكتور عادل

  • An der Wasserburg 31, 44379 Dortmund, Nordrhein-Westfalen, Germany

Arzt für Allgemeinmedizin

Dr. almoutaz Tayara –

  • Arzt für Allgemeinmedizin Herren hauser Str.1 , 40822 Mettmann Tel : 02104517676

إقرأ أيضا :

  1. أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا
  2. دكتور نفسي عربي في برلين
  3. افضل دكتور اعصاب عربي في بريمن 
  4. اطباء نفسيين عرب في ميونخ 
  5. أحسن دكتور نفسي عربي في كولن
  6. افضل دكتور نفسي في دورتموند عربي
  7. دكتور نفسي عربي في هانوفر
  8. دكتور نفسي عربي في بوخوم
  9. دكتور نفسي عربي في هامبورغ
  10. دكتور نفسي عربي في نورينبيرغ

سعر جلسة عند معالج نفسي في دوسلدورف psychiater kosten

تكلفة العلاج النفسي كدفع ذاتي في دوسلدورف ألمانيا psychotherapie selbstzahler kosten
تعتمد على المعدل المحدد من قبل المعالج. تبلغ تكلفة جلسة العلاج النفسي الفردي العادية لمدة 50 دقيقة، وفقا لرمز GOP 870، 100.55 يورو عند استخدام المعدل القياسي البالغ 2.3 مرة.

ومع ذلك، يجوز للمعالجين تطبيق معدل أعلى أو أقل. يمكن أن يتراوح المعدل بين 1.0 و 3.5. في هذه الحالة، ستكون تكلفة جلسة العلاج النفسي لمدة 50 دقيقة بين 50.27 يورو و 166.82 يورو. وقد تنشأ أيضا تكاليف إضافية، مثل التكاليف التشخيصية، والتاريخ الوظيفي (المتطلب الأساسي للعلاج)، والتقارير، وما إلى ذلك.

لذلك، يمكن أن تبلغ تكلفة العلاج النفسي كدفع ذاتي مبلغا كبيرا. لذلك، من المهم التحقق من التكاليف قبل البدء في العلاج. هناك بعض الطرق لتقليل تكلفة العلاج النفسي كدفع ذاتي في ألمانيا. أولا، يمكن اعتبار التكاليف عبئا غير عادي في الإقرار الضريبي. ثانيا، هناك بعض المؤسسات الخيرية التي تقدم الدعم المالي للعلاجات النفسية.

طبيب نفسي اونلاين مجاني في ألمانيا

فرص العثور على طبيب نفسي اونلاين مجاني في ألمانيا محدودة، ولكن هناك بعض الخيارات المتاحة. أحد الخيارات هو البحث عن برامج رعاية نفسية مجانية أو بأسعار معقولة. هناك العديد من المنظمات غير الربحية التي تقدم هذه البرامج، مثل Zentrum ÜBERLEBEN، وهي منظمة تقدم علاجا نفسيا عبر الإنترنت psychiater videosprechstunde للأشخاص من البلدان العربية الذين يعانون من الاكتئاب أو آثار الصدمة النفسية.

خيار آخر هو البحث عن طبيب نفسي متطوع. هناك العديد من الأطباء النفسيين الذين يقدمون خدماتهم مجانًا أو بأسعار مخفضة. يمكن العثور على هؤلاء الأطباء النفسيين من خلال البحث عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بمجموعات دعم محلية.

وكما هناك العديد من أرقام الهواتف المجانية للطوارئ النفسية في ألمانيا. هذه الأرقام يمكن أن توفر المساعدة في حالات الطوارئ النفسية، مثل النوبات القلبية النفسية أو محاولات الانتحار. فيما يلي بعض أرقام الهواتف للطوارئ النفسية في ألمانيا notfallpsychiater telefon:

  • Telefonseelsorge: 0800 111 0 111 أو 0800 111 0 222
  • Kinder- und Jugendtelefon: 0800 111 0 333
  • Hilfetelefon Gewalt gegen Frauen: 0800 011 60 60
  • Deutsche Depressionshilfe: 0800 33 44 5 33
  • Deutsches Bündnis gegen Depression: 0800 33 44 5 33

هذه الأرقام متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن أن تقدم المساعدة باللغة الألمانية أو الإنجليزية.

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول دكتور نفسي عربي في دوسلدورف حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين هذا ويسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

السابق
افضل دكتور اسنان بالحبيب + أهم الأسعار
التالي
دكتورة نسائية عربية في ألمانيا

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Issa قال:

    لماذا لا يوجد عيادات للأطباء الالاختصاصيين بالطب النفسي ؟!! لماذا فقط عن طريق الاونلاين تتم معالجة الامراض النفسية…..
    واين أرقام الهواتف للحجز والاستفسار

اترك تعليقاً