وظائف طب

دكتورة نسائية عربية في لندن

نقدم اليوم ترشيحات دكتورة نسائية عربية في لندن. حيث صحيح أن لندن هي مدينة عالمية تضم مجتمعا عربيا غفير العدد. والجميع يحلم بالعيش فيها. ومع ذلك، قد تجد بعض النساء العربيات صعوبة في العثور على رعاية صحية نسائية مناسبة لهن في المدينة. خصوصا في حالة عدم اتقان اللغة الانجليزية جيدا.

دكتورة نسائية عربية في لندن
دكتورة نسائية عربية في لندن

فإذا كنت امرأة عربية مقيمة في لندن مدينة الضباب. وتبحثين عن طبيبة نسائية في لندن، فهذا المقال موجه لك. سنناقش فيه أهمية العثور على دكتوره نسائيه عربيه بلندن، وقائمة طبيبات النسائية العربيات وعناوينهم وتخصصاتهم، وفوائد اختيار طبيبة عربية، وكيفية اختيار واحدة مناسبة لك اذا كنت تعيشين في مدينة أخرى بالمملكة المتحدة.

إقرأ أيضا:أفضل طبيب العظام في المغرب احسن أخصائي أمراض العظـام و المفـاصـل في المغرب

دكتورة نسائية عربية في لندن

لدى النساء العربيات في لندن احتياجات صحية خاصة قد تختلف عن احتياجات النساء من ثقافات وجنسيات أخرى. لذلك، من المهم اختيار دكتورة نسائية عربية في لندن تفهم هذه الاحتياجات وتتحدث لغتك وتشاركك ثقافتك.

يمكن أن توفر لك الدكتورة النسائية العربية رعاية صحية شاملة وفهم أكبر لاحتياجاتك. فهي قادرة على التواصل معك بشكل أفضل، وفهم مخاوفك وتفضيلاتك، وتقديم رعاية صحية أكثر ملاءمة لاحتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر لك الطبيبه النسائية التي تتكلم عربي الدعم النفسي والاجتماعي الذي تحتاجينه. فهي يمكن أن تكون صديقة ومرشدة لك في رحلتك الصحية.

طبيبات نساء وتوليد عربيات في لندن

تضم لندن عددا كبيرا من طبيبات النساء والتوليد العربيات، حيث تقدر بعض الإحصائيات والتأكيدات أن عددهن يتجاوز 100 طبيبة. يعملن في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك لندن المركزية، وضواحي لندن، ومدن أخرى مثل مانشستر وبرمنغهام.

إقرأ أيضا:افضل دكتور لعلاج الديسك في الامارات

يمكنك العثور على طبيبات نساء وتوليد عرب في المستشفيات الحكومية والخاصة في لندن. ففي المستشفيات الحكومية، يمكنكِ العثور على طبيبات عربيات في أقسام النساء والتوليد في المستشفيات العامة، مثل مستشفى سانت ماري، ومستشفى كينغز، ومستشفى رويال برومبتون.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

أما في المستشفيات الخاصة، فيمكنك العثور على طبيبات عربيات في عيادات خاصة، مثل عيادة ميدكل لينك، وعيادة ذا كلينيك، وعيادة ميديفلد.

وفيما يلي قائمة بأفضل طبيبات النساء والتوليد العربيات في لندن.

الدكتورة علياء عرفة Dr. Aliaa Arafa – Venus Women’s Clinic

الدكتورة علياء عرفة هي استشارية عربية في مجال أمراض النساء والتوليد. حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة، مصر، ودبلوم في أمراض النساء والتوليد من جامعة لندن، المملكة المتحدة.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى سليمان الحبيب

لديها خبرة واسعة في مجال أمراض النساء والتوليد، وتتخصص في تقديم الرعاية الشاملة للنساء في جميع مراحل حياتهن، بما في ذلك:

  • الرعاية قبل الولادة والولادة
  • الرعاية بعد الولادة
  • رعاية الصحة الإنجابية
  • علاج مشاكل أمراض النساء
  • علاج سرطانات النساء

تعمل الدكتورة علياء عرفة في عيادة فينوس النسائية في العنوان التالي 18-22 Queen Anne St, London W1G 8HU، المملكة المتحدة. والعيادة مجهزة بأحدث المعدات الطبية، وتلتزم بتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للنساء.

فيما يلي بعض المعلومات الإضافية عن الدكتورة علياء عرفة:

  • تتحدث اللغتين العربية والانجليزية
  • عضو في الجمعية الملكية للطب
  • عضو في الجمعية البريطانية لأمراض النساء والتوليد
  • عضو في الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد

إذا كنت تبحثين عن طبيب أمراض نسائية و توليد في لندن، المملكة المتحدة، فإن الدكتورة علياء عرفة هي خيار جيد. فهي طبيبة ذات خبرة واسعة، وتلتزم بتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للنساء. وكما أن الأسعار عندها مناسبة جدا.

الدكتورة تانيا عابد Tania Adib – London Gynaecologist

الدكتورة تانيا عابد هي طبيبة أمراض النساء والتوليد تتكلم عربي في لندن. وهي متخصصة في علاج جميع جوانب الصحة الإنجابية للنساء، بما في ذلك الحمل والولادة وأمراض النساء وطب الأسرة. الدكتورة عابد حاصلة على شهادة الطب والجراحة من جامعة أوكسفورد، وهي عضو في الكلية الملكية للأطباء والجراحين في إنجلترا. وهي أيضًا عضو في الجمعية الملكية للطب.

الدكتورة عابد لديها خبرة واسعة في علاج جميع أنواع الحالات المتعلقة بصحة المرأة. وهي متخصصة في علاج العقم، وأمراض الرحم، وأمراض عنق الرحم، وأمراض الثدي. الدكتورة عابد أيضًا مدربة في تقنيات الجراحة بالمنظار، وهي تستخدم هذه التقنية لعلاج العديد من حالات أمراض النساء.

الدكتورة عابد هي طبيبة أمراض النساء والتوليد المحنكة التي تتمتع بمعرفة واسعة ومهارات علاجية متطورة. وهي ملتزمة بتقديم رعاية عالية الجودة لجميع مرضاها.

تقع عيادة الدكتورة عابد في وسط لندن تحديدا في العنوان التالي The Medical Chambers Kensington, 10 Knaresborough Place, Kensington, 10 Knaresborough Pl, London SW5 0TG،. وهي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك:

  • الفحوصات الروتينية لصحة المرأة
  • علاج العقم
  • علاج أمراض النساء
  • علاج أمراض عنق الرحم
  • علاج أمراض الثدي
  • الجراحة بالمنظار

إذا كنت تبحث عن طبيبة أمراض النساء والتوليد في لندن، فإن الدكتورة تانيا عابد هي خيار ممتاز. وهي طبيبة مؤهلة وموثوقة تقدم رعاية عالية الجودة.

عيادة Mayo Clinic Healthcare

هي عيادة طبية خاصة تقع في لندن، إنجلترا. وهي جزء من Mayo Clinic، وهي مؤسسة طبية غير ربحية رائدة في الولايات المتحدة. تقدم عيادة Mayo Clinic Healthcare مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الأولية والرعاية المتخصصة للنساء والجراحة.

تضم عيادة Mayo Clinic Healthcare فريقا من الأطباء والممرضات والمهنيين الصحيين العرب المؤهلين تأهيلا عاليا الذين ملتزمون بتقديم رعاية عالية الجودة للمرضى. تركز العيادة على الرعاية التعاونية، مما يعني أن الأطباء والممرضات يعملون معًا لضمان حصول المرضى على أفضل علاج ممكن.

تقع عيادة Mayo Clinic Healthcare في وسط لندن تحديدا في العنوان التالي 15 Portland Pl, London W1B 1PT، المملكة المتحدة، مما يجعلها سهلة الوصول إليها للمرضى من جميع أنحاء المدينة. تقدم العيادة أيضا مجموعة متنوعة من خيارات الرعاية الافتراضية، مما يجعلها خيارا مناسبا للمرضى الذين لا يستطيعون السفر إلى العيادة.

دكتور نساء وتوليد عربي في لندن

الدكتور آزر Mr Azar Khunda

  • العنوان: 1 Beaumont Square, London E1 4NL، المملكة المتحدة
  • الهاتف: +44 20 3907 0534

الدكتور المصري كمال اسكندر شحاتة Kamal Shehata ISKANDER

  • العنوان: Main Hospital, The london clinic, 20 Devonshire Pl, London W1G 6BW، المملكة المتحدة
  • الهاتف: +44 7887 390483

عيادة Rylon Clinic- Private Gynaecologist London

  • العنوان: Harley Street Diagnostic Centre, 16 Devonshire St, London W1G 7AF، المملكة المتحدة
  • الهاتف: +44 20 3128 7079

البروفيسور يعقوب خلف Professor Yacoub Khalaf

  • العنوان: Great Maze Pond, London SE1 9RT، المملكة المتحدة
  • الهاتف: +44 20 4536 7510

الدكتور عامر رضا Mr Amer Raza – Consultant Gynaecologist- Robotic Gynaecology surgeon – Endometriosis expert

  • العنوان: Westminster Hospital, London SW10 9NH، المملكة المتحدة
  • الهاتف: +44 7891 989498

اقرأ أيضا

  1. دكتور اسنان عربي في لندن
  2. اطباء نفسيين عرب في لندن
  3. محامي عربي في لندن

وفي ختام هذه المقالة دكتورة نسائية عربية في لندن شكرا لكم على حسن المتابعة والاهتمام بموقعنا. نسعد دائما بتلقي تعليقاتكم واقتراحاتكم.

نأمل أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة وقيمة. إذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات، فلا تترددوا في التواصل معنا.

دمتم بخير.

السابق
أفضل دكتور جلدية في مستشفى السيف بالكويت 2024
التالي
افضل دكتور ختان في دله

اترك تعليقاً