وظائف طب

دكتورة نسائية عربية في ستوكهولم

دكتورة نسائية عربية في ستوكهولم حيث يبحث الكثير من أفراد الجالية العربية في السويد. وخصوصا الذين يقيمون منھم في المدن الريفية والصغيرة. في مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث غوغل. عن أفضل دكتوره نسائية عربية في ستوكهولم. خصوصا وأنھا مثلما نعلم جميعنا ھي العاصمة السويدية. ولذلك فإن فرص العثور فيھا على الأطباء العرب في السويد أكبر وأفضل.

دكتورة نسائية عربية في ستوكهولم
دكتورة نسائية عربية في ستوكهولم

وفي ھذا السياق جمعنا لكم اليوم متابعينا الكرام دليلا طبيا يشمل عناوين وأرقام هواتف ومعلومات عامة عن طبيبات نسائية وتوليد عرب في مدينة ستوكهولم السويدية. نظرا لأن ھذا الاختصاص الطبي ھو من أھم وأكثر المجالات الصحية طلبا من قبل العرب المقيمين في السويد بشكل خاص وفي الخارج بشكل عام.

إقرأ أيضا:افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي في قطر

دكتورة نسائية عربية في ستوكهولم

وفقا لأحدث إحصائية رسمية صادرة عن مصلحة الإحصاء السويدية في عام 2023، فإن عدد الجالية العربية في السويد يبلغ حوالي 540 ألف نسمة، أي ما يمثل حوالي 5% من السكان السويديين. وتشكل الجالية العربية في ستوكهولم أكبر تجمع للعرب في السويد، حيث يقدر عددهم بحوالي 150 ألف نسمة، أي ما يمثل حوالي 3% من سكان المدينة.

وطبعا فإن جميعھم في حاجة إلى خدمات الرعاية الصحية في مختلف الإختصاصات الطبية بما في ذلك طب الأسنان وطب العيون وطب الأطفال وطب الجلدية وطب النساء والتوليد. وفئة كبيرة من الجالية العربية تفضل أن تتلقاها من عند دكتور أو دكتورة عربية في السويد. لكنھا غالبا ما تجد صعوبة بالغة في العثور على عناوين عياداتھم أو المستشفيات التي يعملون بھا.

وھنا يأتي الدور على موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com الذي يسعى إلى توفير الجھد عليھم وتقريب المسافات. من خلال جمع دليل عناوين وأرقام ھواتف والكثير من المعلومات المھمة حول أفضل الأطباء العرب في ستوكهولم وكل المدن السويدية.

إقرأ أيضا:سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون

وفي ھذا الإطار تفضلوا بمواصلة قراءة هذه المقالة حتى يتسنى لكم معرفة عناوين أطباء النسائية والتوليد العرب في ستوكهولم.

أطباء النسائية العرب في ستوكهولم

تشكل النساء العربيات نسبة كبيرة من السكان العرب في ستوكهولم، حيث تقدر نسبتهن بحوالي 40%. لذلك، فإن وجود أطباء نسائية عرب في ستوكهولم يلبي احتياجات هذه الفئة من السكان أمر مؤكد.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

ويلعب أطباء النسائية العرب في ستوكهولم دورا مهما في تقديم الرعاية الصحية للنساء العربيات، بما في ذلك الرعاية قبل الولادة وبعد الولادة، ورعاية الحمل والولادة، وعلاج الأمراض النسائية.

وفيما يلي قائمة ببعض أطباء النسائية العرب في ستوكهولم. علما وأن جميع هؤلاء الطبيبات حاصلات على شهادات طبية من جامعات عريقة في الدول العربية، وحاصلات على ترخيص مزاولة المهنة من السلطات السويدية.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في بريمن

طبيبة نسائية عربية في ستوكهولم

الدكتورة Kvinna Stockholm

صحيح أنھا ھذه الدكتورة سويدية. ولكن في نفس عيادتھا التي تقع في ھذا العنوان Tingsvägen 19, 191 61 Sollentuna, السويد. يعمل معھا طبيبات وممرضات عربيات ومن جنسيات أخرى. وجميع الطاقم الطبي يتمتع بالخبرة والكفاءة اللازمة. وفي ما يلي لمحة عن أھم الإختصاصات الطبية في عيادة الدكتورة كيفينا.

  • الطب النسائي العام
  • رعاية النساء الحوامل والأجنة
  • الجراحات النسائية المختلفة مثل استئصال الرحم.
  • معالجة العقم عند النساء
  • طب الأورام النسائية
  • طب الحوض النسائي

وإذا كنتم ترغبون في زيارة عيادة الدكتورة ايفينا فيجب عليكم أولا الاتصال على الھاتف لحجز مواعيد مسبقا. وذلك على الرقم التالي +46 8 551 066 10.

عيادة Skärholmens Gynekologmottagning / Gynekologer Syd

بدورھا ھذھ العيادة السويدية ويعمل فيھا طبيبات نساء وتوليد يتكلمون اللغة العربية. أفضلھم وأكثرھم خبرة الدكتورة لطيفة. الذين تعتبر وحھة مفضلة للكثير من المريضات حتى من بعض الدول الأوروبية المجاورة للسويد.

  • العنوان Storholmsgatan 19, 127 48 Skärholmen, السويد
  • الھاتف +46 8 710 30 15
  • أوقات الدوام : على مدار كل أيام الأسبوع بإستثناء السبت والأحد من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء.

إجمالا ھذھ العيادة منصوح بزيارتھا حيث أنھا متحصلة على تقييم 2.8/5.0. وكثير من تعليقات المريضات العربيات سابقا تؤكد على كفاءة ومھنية الأطباء. بغض النظر عن بعض الآراء السلبية حول النظام في المواعيد وبعض المشاكل الثانوية.

مصحة ھدا كير Hedda Care

تقدم هدا كير رعاية متخصصة للغاية في مجالات مثل الطب العام وأمراض النساء والرعاية الصحية للأطفال وأمراض القلب والطب النفسي. وترحب بالجميع، رجالا ونساء، ولكن لا يمكن تفويت المنظور النسائي الأساسي في Hedda Care. علما وأنھا تضم طبيبات نسائية عرب وقع إنتدابھم ويتمتعون بالخبرة والكفاءة الطبية اللازمة.

أذا كنتم ترغبون في حجز موعد في عيادة ھدا كير فيمكنكم القيام بذلك سواء عبر زيارة العيادة على عين المكان من خلال العنوان التالي Sveavägen 17, 111 57 Stockholm, السويد. أو عبر الاتصال على ھذا الرقم +46 8 425 031 00. والعيادة مفتوحة على مدار كامل أيام الأسبوع بإستثناء أيام السبت والأحد من الساعة الثامنة صباحا وحتى تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمدينة.

الدكتورة Aleris Ultragyn Sabbatsbergs sjukhus

  • العنوان Olivecronas väg 1, 113 61 Stockholm, السويد
  • الھاتف +46 8 587 101 99

الطبيبة Mama Mia Gynekologimottagning

  • العنوان Karlavägen 58, Plan 4, 114 49 Stockholm, السويد
  • الھاتف +46 8 122 064 40

مصحة Octavia Clinic

  • العنوان Tideliusgatan 22, 118 69 Stockholm, السويد
  • الھاتف +46 8 510 076 00

الدكتورة Rosa Gynekologmottagning

  • العنوان Indalsbacken 1, 162 68 Vällingby, السويد
  • الھاتف +46 8 89 10 10

المصحة الخاصة Gynekologi privat hos Executive Health

  • العنوان Blasieholmsgatan 4A, 111 48 Stockholm, السويد
  • الھاتف +46 8 410 957 00

عيادة Gyndoktorerna

  • العنوان Drottninggatan 101, 113 60 Stockholm, السويد
  • الھاتف +46 8 120 514 00

وصلنا إلى ختام ھذا المقال دكتورة نسائيه عربية في ستوكهولم. فشكرا لزيارتكم موقعنا. نأمل أن تكونوا قد وجدتم ما كنتم تبحثون عنھ. إذا كان لديكم أي أسئلة أو تعليقات، فلا تترددوا في التواصل معنا عبر صفحتنا على فايسبوك.

السابق
مركز الشرافي الطبي الدولي برلين
التالي
دكتور جلدية عربي في السويد

اترك تعليقاً