الأطباء العرب في ألمانيا

دكتورة ناهد ناعس برلين

اليوم سنخصص هذا التقرير للحديث عن دكتورة ناهد ناعس برلين. وذلك في اطار مواصلتنا لسلسة تعريفكم على أفضل الأطباء العرب في برلين 2024 وكل المدن الألمانية. والتي يبحث عن عنوان عيادتها وطرق التواصل معها الكثير من مرضى الانف والاذن والحنجرة من الجالية العربية المقيمة في ألمانيا.

دكتورة ناهد نعاس برلين
دكتورة ناهد نعاس برلين

وبشكل عام تعد الدكتورة ناهد ناعس واحدة من أبرز أطباء الأنف والأذن والحنجرة في برلين، ألمانيا HNO-Arzt in Berlin. حيث مثلما سنرى لاحقا تتمتع بخبرة واسعة في مجال جراحات التجميل. وأغلب الانطباعات التي تركتها لدى مرضاها السابقين رائعة.

دكتورة ناهد ناعس برلين

ولدت الدكتورة ناهد ناعس Dr.Nahed Naes Berlin في مدينة دمشق، سوريا، عام 1978. تخرجت من كلية الطب في جامعة دمشق عام 2002، ثم حصلت على شهادة التخصص في أمراض الأنف والأذن والحنجرة من الجامعة نفسها عام 2007.

إقرأ أيضا:أطباء عرب في مونشنغلادباخ

بعد ذلك، سافرت الدكتورة ناهد إلى ألمانيا لدراسة جراحات التجميل، حيث حصلت على شهادة البورد الألماني في جراحات التجميل عام 2012.

بدأت الدكتورة ناهد مسيرتها المهنية كطبيبة أنف وأذن وحنجرة في مستشفى المواساة الجامعي في دمشق، سوريا. في عام 2012، سافرت إلى ألمانيا للعمل في مستشفى Charité الجامعي في برلين.

وفي عام 2015، أسست الدكتورة ناهد عيادتها الخاصة في برلين Dr. Nahed Naes HNO Praxis und Ästhetik Zentrum، وهي متخصصة في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحة التجميل.

حصلت الدكتورة ناهد ناعس على العديد من الجوائز والتكريمات، منها جائزة أفضل بحث طبي في جامعة دمشق عام 2007. وجائزة أفضل جراحة تجميل في مستشفى Charité الجامعي عام 2015. وكذلك جائزة أفضل طبيبة أنف وأذن وحنجرة في برلين عام 2022.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في أوبرهاوزن
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

تخصصات الدكتورة ناهد ناعس

تتخصص دكتوره ناهد ناعس في علاج جميع أمراض الأنف والأذن والحنجرة، بما في ذلك:

  • أمراض الأنف، مثل التهاب الجيوب الأنفية، وانحراف الحاجز الأنفي، والزوائد اللحمية الأنفية.
  • أمراض الأذن، مثل التهاب الأذن الوسطى، والتهاب الأذن الخارجية، ومشاكل السمع.
  • أمراض الحنجرة، مثل التهاب الحنجرة، وورم الحنجرة، ومشاكل الصوت.

كما تتخصص الدكتوره ناهد في جراحات التجميل، بما في ذلك تجميل الأنف تجميل الأذن والوجه والجسم. وبالإضافة إلى تخصصاتها الطبية، تتمتع الدكتورة ناهد ناعس بمهارات إدارية وتنظيمية قوية. فهي تدير عيادتها الخاصة بكفاءة، وتحرص على تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة لمرضى.

عيادة د. ناهد ناعس في برلين

تقع عيادة الدكتورة ناهد ناعس في مدينة برلين، ألمانيا Brunnenstraße 160, 10115 Berlin, ألمانيا. العيادة مجهزة بأحدث المعدات الطبية، وتضم فريقا من الأطباء والممرضات العرب ذوي الخبرة.يمكن حجز موعد مع الدكتورة ناهد ناعس من خلال الاتصال بالعيادة على الرقم +49304553032 أو عبر الإنترنت.

إقرأ أيضا:أفضل أطباء عرب في هاغن

عند الحجز عبر الإنترنت، يجب على المريض ملء نموذج إلكتروني يتضمن معلومات مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف والتاريخ والوقت المفضلين للموعد. وهو متوفر في موقعها عبر الرابط hno-nahednaes.de. بعد حجز الموعد، سيتلقى المريض رسالة تأكيد من العيادة. يجب على المريض الحضور إلى العيادة في موعده المحدد.

وبشكل عامتحرص عيادة الدكتورة ناهد ناعس على توفير خدمة طبية عالية الجودة للمرضى. تلتزم العيادة بمعايير السلامة والجودة، وتحرص على استخدام أحدث التقنيات الطبية.

أوقات الدوام في عيادة الدكتوره ناعس

وتعمل عيادة الدكتورة ناعس من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا إلى 5 مساء. وفيما يلي أوقات الدوام بالتفصيل:

  1. من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 9 صباحا إلى 5 مساء.
  2. الجمعة: من الساعة 9 صباحا إلى 2 مساء.
  3. تغلق العيادة يومي السبت والأحد.

يمكن للمرضى أيضا حجز موعد مع الدكتورة ناهد ناعس في عطلات نهاية الأسبوع، ولكن يجب عليهم الاتصال بالعيادة قبل الموعد بوقت كاف.

تجربتي مع دكتورة ناهد ناعس برلين

تتمتع الدكتورة ناهد ناعس بسمعة طيبة بين مرضاها، حيث يوصونها باستمرار لأصدقائهم وأقاربهم. ومن خلالها زيارتنا لصفحتها على الانستقرام Dr. Nahed Naes / د. ناهد ناعس (@dr.nahednaes) تحصل الدكتورة ناهد على تقييمات عالية على حيث يثني مرضاها على مهارتها وخبرتها وشخصيتها اللطيفة.

فيما يلي بعض تجارب وتقييمات المرضى حول أداء الدكتورة ناهد:

  • “كانت الدكتورة ناهد ناعس لطيفة للغاية ومتعاونة. لقد شرحت لي حالتي بوضوح وجعلتني أشعر بالراحة.” – سارة، ألمانيا
  • “أجريت عملية تجميل الأنف مع الدكتورة ناهد ناعس، وكانت النتيجة رائعة. أنا سعيد للغاية بنتائج العملية.” – محمد، سوريا
  • “تعرضت لالتهاب الجيوب الأنفية الحاد، وعالجتني الدكتورة ناهد بنجاح. لقد شفيت تمامًا في غضون أيام قليلة.” – أحمد، لبنان

تؤكد هذه التجارب والتقييمات أن الدكتورة ناهد ناعس هي طبيبة متمكنة وذات خبرة، تقدم خدمة طبية عالية الجودة للمرضى.

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة عربي في برلين

لمزيد من المعلومات حول أطباء الأنف والأذن والحنجرة العرب في برلين، يمكنكم زيارة مقالتنا المنشورة حول هذا الموضوع على موقعنا. يقدم المقال قائمة بأسماء وعناوين وتخصصات أطباء الأنف والأذن والحنجرة العرب في برلين، بالإضافة إلى معلومات مفيدة حول كيفية حجز موعد مع الطبيب.

دكتور أنف اذن حنجرة عربي في برلين
دكتور أنف اذن حنجرة عربي في برلين

يمكنكم الوصول إلى المقال من خلال الرابط التالي افضل دكتور انف واذن وحنجرة عربي في برلين ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

وفي ختام هذا المقال دكتورة ناهد ناعس برلين نود أن نتقدم بجزيل الشكر لجميع زوار موقعنا على حسن المتابعة والاهتمام. يسعدنا أن نرى أن موقعنا قد حظي باهتمامكم، وأننا نساهم في تقديم معلومات مفيدة وقيمة لكم.

نحن نسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات وتوفير المعلومات الأكثر دقة وشمولية. نحرص على تحديث موقعنا باستمرار بأحدث المعلومات والأخبار، ونسعى دائما إلى تحسين جودة المحتوى الذي نقدمه.

السابق
دكتور حسومي دويسبورغ
التالي
دكتور مسالك بولية عربي في بلجيكا

اترك تعليقاً