الأطباء العرب في ألمانيا

الدكتورة منى أبو دقة في برلين

اليوم سنتحدث عن الدكتورة منى أبو دقة في برلين تستحق أن تنال لقب أفضل دكتورة نسائية في برلين بحسب شهادات وتقييمات الكثير من مرضاها العرب وحتى الألمان والأجانب ، هذا وتعتبر ألمانيا بشكل عام من أكثر الدول الأوروبية أكبر عدد ممكن من الأطباء الماهرين من كل أنحاء العالم وفي جميع الإختصاصات ، واليوم سنسلط الضوء على قسم النساء والتوليد الذي يحتاج إلى خبرة وقدرة كبيرة على كشف المشاكل الصحية التي تعاني منها السيدات مهما كامت ومعالجتها بسرعة وبشكل صحيح ، وذلك من دون أن ننسى مساعدة الأمهات الحوامل على المحافظة على صحة أجنتهم لحين مجيئ وقت وضعهم بسلام.

من هي الدكتورة منى أبو دقة في برلين

الدكتورة منى أبو دقة في برلين كل من زارها من المريضات في عيادتها أو في المستشفى الذي تعمل فيه الأفضل في إختصاصها ، لكونها ليست فقط مجرد طبيبة تقليدية في إختصاص النساء والتوليد ، بل إنها أيضا مختصة في إيجاد حلول جذرية وعملية لمعالجة مشاكل العقم المختلفة وضعف معدل الخصوبة عند النساء ، وكما أن لديها خبرة في الحقن المجهري وفي إزالة الأورام النسائية بمهارة.

إقرأ أيضا:دكتور قلبية عربي في ألمانيا دليل الأطباء العرب في ألمانيا

إقرأ أيضا:

افضل الأطباء العرب في برلين + عناوين وأرقام

أفضل أطباء العرب في دورتموند

افضل اطباء العرب في كولن

الأطباء العرب في هاغن

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

الأطباء العرب في ايسن

أفضل الأطباء العرب في هامبورغ

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في نورنبيرغ

أفضل الأطباء العرب في فرانكفورت

أفضل الأطباء العرب في هانوفر

أفضل الأطباء العرب في دويسبورغ

الدكتورة منى أبو دقة في برلين
الدكتورة منى أبو دقة في برلين

ماهو عنوان الدكتورة منى أبو دقة في برلين

يتوفر في العيادات والمراكز الإستشفائية الألمانية مجموعة كبيرة من الأطباء العرب الذين يمتازون بالخبرة والكفاءة الطبية اللازمة في العمل إلى جانب سعيهم المتواصل نحو توفير أحسن سبل الراحة وطرق العلاج الفعالة للمرضى ، وخير مثال عليهم الدكتورة منى أبو دقة Praxis für Frauenheilkunde Dr. Zaghloul-Abu Dakah التي سنعرفكم في هذا الجزء من المقالة على عنوان عيادتها ورقم هاتفها لحجز موعد معها.

  • العنوان Fritz-Lang-Straße 2, 12627 Berlin, Allemagne.
  • الهاتف 493099400694+.

كيف كانت تجربتي مع دكتورة منى أبو دقة

جمعنا لكم متابعي eyesilllnesses.com في هذا الجزء باقة من التعليقات من مرضى عرب وأجانب على أداء الدكتورة منى أبو دقة ، وقع إستصقائها خصيصا من غوغل وتؤكد الكلام الذي كنا نقوله حول مدى كفاءة وخبرة هذه الطبيبة العربية.

  1. لسنوات عديدة كنت مريضة للدكتور زغلول وأود الآن أن أعبر علنا عن رضائي هنا أنا جميعا مع الانطباع بأن لديك هذه السمة والتي سببها الطب السيدة الدكتورة زغلول لديها نظرة شمولية عني وتتأكد دائما من حالتي الصحية العامة أنت وفريقك دائمًا ودودون وموثوقون أنا سعيد جدا لأن أكون صبوره.
  2. شكرا لكل الاطباء انهم رائعون وممتازون وخاصة الدكتورة منى لكن طاقم التمريض والسكرتارية سيئون ويتكلمون باحتقار شديد.
  3. تحصل على انطباع خاطئ هنا بسبب العديد من المراجعات السلبية يمكنني الإبلاغ عن التجارب الإيجابية فقط ، ترحيب حار جدًا ، تم شرح كل شيء لك عندما حددت الموعد وتحدثنا إليك مرة أخرى كان الطبيب المعالج على دراية كبيرة وأجاب على جميع الأسئلة. لقد قابلت 3 أخوات أثناء إقامتي وكانوا جميعا مهذبين للغاية ، ربما ينبغي على بعض المراجعين هنا التفكير في سلوكهم يمكنني أن أوصي بمكتب الطبيب 100٪.

وبهذا نصل إلى نهاية هذا الموضوع حيث تعرفنا في هذا المقال على الدكتورة منى أبو دقة في برلين ، حيث إن الحاجة للعثور على أفضل طبيبة نساء وتوليد عربية في ألمانيا من الأمور الهامة مثلما سبق وأن ذكرنا في مقال اليوم وهذه الطبيبة تعتبر الخيار الأفضل على الإطلاق.

إقرأ أيضا:دكتور جلدية عربي في هولندا
السابق
الدكتور مصطفى محجوب برلين
التالي
أفضل دكتور تناسلية في برلين

اترك تعليقاً