وظائف طب

افضل دكتور تغذية في الحبيب – أخصائي تغذيه في مستشفي الحبيب

اليوم نقدم لكم ترشيحات افضل دكتور تغذية في الحبيب. حيث يطلب الكثير من المواطنين الخضوع لبرامج وحتى لعمليات العلاج بالتغذية والتخسيس. خصوصا وأن أمراض كثيرة مثل السمنة وداء السكري منتشرة بشكل كبير في المجتمع السعودي. والتعافي منها يحتاج إلى وجود أخصائي تغذية شاطر في السعودية. مثل أطباء التغذية الذين يزاولون عملهم في عيادة التغذية في المستشفى التخصصي بالحبيب. هذا الصرح الطبي العريق المعروف في كامل أنحاء المملكة بجودة الخدمات الصحية المقدمة فيه.

افضل دكتور تغذية في الحبيب
افضل دكتور تغذية في الحبيب

إذن في الأسطر القادمة سنسلط الضوء على قسم التغذية وسنحاول مساعدتكم متابعينا الكرام على eyesilllnesses.com في اختيار دكتور تغذيه في الحبيب ممتاز. له من الكفاءة والخبرة ما يمكنكم من الشفاء من مشاكل سوء التغذية وتنظيم وقتكم وطريقة تناولكم للطعام.

إقرأ أيضا:افضل دكتور ركب في الحبيب

افضل دكتور تغذية في الحبيب

يوجد نخبة من أخصائيي التغذية في مستشفى الحبيب التخصصي. ذوي الخبرات العلمية والمؤهلات العالية، والذين يقدمون خدمات متميزة، وذلك باستخدام أحدث الأبحاث والتقنيات الطبية، والذين لطالما يحرصون على تقديم توجيهات دقيقة واستشارات مبنية على أسس علمية. وهو ما يساعد المرضى على تحقيق أهدافهم الصحية. والتخلص من المشاكل والأمراض التغذوية التي يعانون منها نهائيا.

  • الدكورة جمانة الموسى.
  • الدكتورة إيمان عبد المقصود.
  • الدكتور وائل بن مانع القطان.
  • الدكتورة ريدة الحبيب.
  • الدكتورة زهرة حامد.
  • الدكتورة منال أحمد.

هذه قائمة اطباء التغذيه والسمنه بمستشفي سليمان الحبيب. والآن سنركز على توجيه الضوء على كل دكتورة أو دكتور تغذية بالحبيب على حدة. حيث سنقدم لكم مسريراتهم المهنية وأهم خبراتهم وشهاداتهم الأكادمية فتابعونا.

الدكتورة جمانة الموسى

تعتبر الدكتورة جمانة الموسى افضل اخصائية تغذية في مستشفى الحبيب، فهي طبيبة ماهرة ومتقنة لعملها، وتقوم بوصف العلاجات المناسبة من أجل المحافظة علي الوزن، وتعالج جميع المرضي كبار وصغار، قيمة الكشف عندها لا يتجاوز 200 ريال.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في غيلزنكيرشن

الدكتورة إيمان عبد المقصود

أحد أبرز أطباء التغذية في الحبيب هي الدكتورة إيمان عبد المقصود. تشتهر بخصصها في مجال التغذية العلاجية وتطوير برامج غذائية متنوعة. حيث تقوم ببناء خطط غذائية متخصصة لمرضى السكري وارتفاع ضغط الدم وزيادة مستويات الكوليسترول، ولا يقتصر دورها فقط على ذلك بل يمتد ليشمل تصميم حميات غذائية للبالغين والنساء الحوامل. بالإضافة إلى ذلك هي دكتورة تغذية لزيادة الوزن بارعة.

الدكتور وائل بن مانع القطان

الطبيب الممتاز في علاج حالات السمنة والسكري، والخبير في مجال تخفيض الوزن وتغذية البالغين، هو وائل بن مانع القطان. يمتاز بخبرته الواسعة في معالجة تحديات السمنة ومرضى السكري، ويعمل جاهدا لتقديم رعاية صحية شاملة. يقوم بتقديم خطط علاجية فعالة للمرضى، تشمل توجيهات غذائية مبتكرة وبرامج تمرين ملائمة.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

الدكتورة ريدة الحبيب

تبرز أخصائية التغذية البارعة د. ريدة الحبيب كأحد أفضل الخبرات في عيادة التغذية لعلاج السمنة والنحافة والرجيم بالحبيب. لكن يجدر بالذكر أن هذا لا يقلل من الكفاءة والخبرة الواسعة لباقي أخصائيي التغذية العاملين في المستشفى، حيث يمتازون بمهارات تخصصية مميزة تسهم في تقديم رعاية صحية متميزة للمرضى.

إقرأ أيضا:أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان افضل طبيب أسنان في بيروت

الدكتورة زهرة حامد

أحد أشهر أطباء التغذية في الرياض هي الدكتورة زهرة حامد المتخصصة في علاج سوء التغذية عند الأطفال. تتمتع بخبرة متميزة في مجال تقديم الرعاية الغذائية للأطفال والكبار. تقدم حلولا شاملة لمشاكل السمنة والنحافة على مختلف الأعمار. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بالكفاءة في وصف الدواء الملائم لمرضى السكري، سواء كانوا كبارا في العمر أم صغارا، من أجل تحقيق توازن غذائي صحي.

الدكتورة منال حامد

إحدى أفضل أخصائيات التغذية بمستشفى الحبيب، حاصلة على درجة البكالوريوس في التغذية من إحدى الجامعات الطبية بالمملكة العربية السعودية. تتميز بقدرتها على تطوير برامج غذائية سهلة التنفيذ، سواء للتخلص من الوزن الزائد أو لزيادة الوزن بطرق صحية ومستدامة.

وتقوم الدكتورة منال حامد بتقديم برامج غذائية مُخصصة لمرضى القلب والسكر، بهدف تنظيم مستوياتهم الطبيعية وضبط ضغط الدم. كما توفر أنظمة غذائية مُتنوعة للحوامل، لمساعدتهن على الحفاظ على وزن صحي خلال فترة الحمل، مع دمج تمرينات رياضية تسهم في تسهيل عملية الولادة

عيادة التغذية في الحبيب

وحدة التغذية العلاجية تقدم برامج غذائية مُتجددة وصحية لفئات متنوعة من المرضى، بما في ذلك مرضى السكر وأمراض القلب والكبد والكلى، بالإضافة إلى الأفراد الذين يعانون من ضغوط الوزن مثل السمنة والنحافة. وتقدم الوحدة توجيهات مخصصة للتغذية خلال فترات الحمل والرضاعة، وبشكل خاص للسيدات اللواتي يعانين من مرض السكر.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل البرنامج على خطة مخصصة لتعزيز الصحة والرشاقة، ملبية بذلك تطلعات السيدات الراغبات في تحقيق جسم متناسق وصحي. لتعكس بذلك وحدة التغذية العلاجية التزامها بتقديم الرعاية الشاملة والتوجيه المتخصص لضمان تحسين الصحة والرفاهية لجميع مراجعيها.

خدمات عيادة التغذية في المستشفى التخصصي

  1. تلبية احتياجات مرضى السكر والحفاظ على معدلات السكر في الدم.
  2. تطوير خطط تغذية ملائمة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى.
  3. إعداد نظام غذائي صحي ومتوازن مُخصص لكل حالة بعد دراسة دقيقة.
  4. تقديم استراتيجيات للتخلص من الوزن الزائد (السمنة) بطرق فعالة وصحية.
  5. تصميم برامج غذائية خاصة لدعم مرضى السرطان.
  6. توفير خطط غذائية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم.
  7. تطوير استراتيجيات غذائية للمرضى الذين يعانون من مشاكل قلبية وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.
  8. تقديم توجيهات غذائية خاصة للنساء الحوامل لضمان صحة الأم والجنين.
  9. تقديم نصائح وإرشادات وقائية لمواجهة أمراض خطيرة مثل أمراض القلب والسكر والسمنة من خلال برامج غذائية مُحكمة الدراسة.
  10. متابعة مستمرة للمرضى بعد إجراء عمليات جراحية لضمان التعافي السريع وتحسين الحالة الصحية.

تعرفنا من خلال هذا المقال على أفضل أخصائي تغذية في الحبيب. هذا ونشكر كافة متابعينا الأوفياء على حسن المتابعة والإهتمام ونرجو لكم دوام الصحة والعافية وإلى لقاء قريب ومتجدد في مواضيع جديد.

السابق
مطعم بلودان ٢ – تجربتي الأسعار والمنيو
التالي
افضل دكتور ركب في الحبيب

اترك تعليقاً